طمأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات المتابعين على الحالة الصحية لزوجها الإعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي بعد اصابته بفيروس كورونا، اذ نشرت الصورة الأولى له من المستشفى على صفحتها الخاصة وكشفت انه يتماثل للشفاء، معلقة بالقول: "الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب، شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء كورونا ومن كل مكروه".
الصورة الأولى لـ زاهي وهبي من المستشفى..وهذا ما كشفته رابعة الزيات
الجمعة 30 نيسان 2021 19:11
إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربعمرو محمود ياسين يخرج عن صمته ويكشف أسرار "الحروب الممنهجة" ضده!
Fashion Newsالساعات الزرقاء… عنوان الأناقة هذا الموسم
المشاهير العربفيلم 7Dogs يواصل تحقيق الأرقام القياسية
المشاهير العربنادر أبو الليف يشعل حماس الجاليات العربية في كندا بحفل ناجح
مشاهير عالميةكودي كو وزوجته كيلسي كريبيل يستقبلان طفلهما الجديد!
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد




















